سمسم عضو الماسى
عدد الرسائل : 2412 نقاط : 4225 تاريخ التسجيل : 05/11/2008
| موضوع: طريقة لرســـم الانـــيــــــمــى الثلاثاء يوليو 28, 2009 10:29 am | |
| مقدمة
انيمي ، في اول الامر ، هو مجرد كلمة يابانيه عن الرسوم المتحركه ''. الآن ، وهي اكثر شيوعا في اشارة الى الرسوم المتحركه اليابانيه. انيمي يضم تشكيلة واسعة من احدث الأساليب ، ولكن من المسلم به عموما للشخصيات مع hairstyles تتحدى الجاذبية الضخمه والعينين. وفي اليابان ، انيمي لجميع الاعمار ، ويشمل جميع الأنواع ، مثل : الخيال (النهائي الخيال غير محدود) - دراما (العياشي لا يشمع) - الاسطوريه (رورووني كينشين ، صانع السلام كوروغاني) - الدينية الرمزيه (نيون التكوين يفانغيليون) - ثانويه الدراما (بنين ، مربى الصبي) - الرياضي (صفقة دونك امير التنس) - الهيءه - منظمة الفرنسيسكان الدولية (غوندام البذور ، فاندرياد (العمل) مانغا ناروتو ، شعله ريكا) - جنسي اتفيا الازرق تاة اجهزة تبريد) ، كما يأتي انيمي سينما والتلفزيون ، وتبين سلسلة اقراص الفيديو الرقميه ، وألعاب الفيديو. فهي تعبر فقط بقدر ما أن أي دراما اسبوعية في الولايات المتحدة ، وهناك ابدا اعادة الطويل حوادث. وذلك لأن هناك انيمي أكثر من أسبوع كامل وارداتها من الاذاعة. هذا الا يمس شعبية انيمي في اليابان. الآن ، كان الطلب على انيمي يتزايد في جميع انحاء العالم.
انطلاقة قوية اللعب مع الشعر
لأن الشعر والعينين هي أبرز ملامح في انيما ، ومن المهم ان نفهم كيف ان يوجه رئيس طابعه. هذا القسم يساعدكم اقامة الادله لرسم الشعر والعينين. وافضل رسم هذه الى افضل ما يمكنكم تصور افكارك. هنا للمثال. يرجى اتباع هذه التعليمات قبل محاولة التجربه معتمدا على نفسك :
الخطوة 1 : ارسم ملامح شكل بيضة. انه نوع من ان تبدو كمن بويضه مع الجانب الاصغر اشار دونه ، واكبر حجما ، واكثر مقربة من الجانبين لن تميل إلى أعلى. اذا كنت تعاني مشكلات ، امكنكم ان ارسم على محور.
الخطوة 2 : رسم صليب. القانون كما لو كان فعلا منحني سطح البيض ، وتحدث الصليب على وجهه. انه نوع يجعل أكبر ، مستدير جزء من البيض في شكل داءره خاصة بها.
الخطوة 3 : الخطوط. التقاطع سوف أعطيكم فكرة عن الاتجاه الذي شاركتير يواجهها. مخطط باستخدام شكل بيضة - باعتبارها دليلا. نضع في اعتبارنا ان انت رسم الشخص ؛ هناك تثليم طفيف للعيون.
الخطوة 4 : رسم ادلة الرقبه والأكتاف. أصغر من الجانب شكل بيضة ، وتمديد خطوط التي منحني الى الخارج. هذه ستكون ملامح الرقبه واكتاف التي توجه اليكم في اتخاذ hairstyles ، سواء كانت طويلة او قصيرة الشعر.
نفس هذه الخطوات يمكن تطبيقها ايا كان الاتجاه طابع يواجهها. طالما ان تتذكرها في وقت لاحق ان التقاطع سوف أعطيكم فكرة عن المكان المناسب للعيون والانف. هنا للمثال ، لكن هذه المرة الرئيس يرد مباشرة - وليس على الميل او الانحناء.
الخطوة 1 : شكل بيضة.
الخطوة 2 : الزائد.
الخطوة 3 : المخطط.
الخطوة 4 : العنق والكتف ومراقبة.
وهذا هو! ! امكنكم استخدام هذه الادله لجعل رئيس تواجهها في أي اتجاه. والآن دعونا الاستمرار في جعل الشعر.
عيون أخرى هي سمة بارزة في انيمي. انيمي شخصيات معروفة وخاصة لأنها ضخمة عيون وعبارات غريبة. هذا القسم سوف توجه اليكم من خلال خلق انيمي العيون ، والتي يقال انها واحدة من اصعب اجزاء جر تواجهها.
الخطوة 1 : خفيفة رسم الدوائر اثنين حيث العيون سيكون. وينبغي الكمال الدوائر التي لها قاعدة على الخط الافقي للصليب. هذه سيقود لكم في جعل العينين.
الخطوة 2 : القرعه في المخطط الأساسي للعيون. وهو يتألف من الحواجب والرموش العلوي والسفلي ، وقزحيه العين. صفوفا من الرموش ولا ترتبط ببعضها البعض.
الخطوة 3 : اضافة تفاصيل. الآن انت يمكن ان تضيف اي تفاصيل ان رغبتم : كبير bushy الرموش ، الى الحظيره جفن ، التلميذ ، ويبرز. انيمي شخصيات معروفة على الضوء حيث يبدو مستحيلا. يمكنك استخدام الضوء لجعل طابع مختلف التعبيرات.
الاختلافات : هناك بعض التعابير التي لا تتبع قواعد العاديه. هنا في بضعة أمثلة من وجوه مختلفة العين التعبيرات :
الآن انكم بحثنا غطت اجزاء حقا ان تبرز هنا ، لبضعة مؤشرات الى الاجهاز على بقية الوجه.
الانف : بعض الاحيان ، فانك تستطيع ان تحتفل به في انفه منخريه. مرة اخرى ، اتخذتم ليت قدميه ' لأنفه. أو انك قد يمثل الانف معها في الظل. كما ان بعض الفنانين استخدام القليل مثلثات لأنفه. المصب : وبذلك ينتهي هذا التعبير -- ا بتسامة ، ابتسامة ، والصراخ ، وما إلى ذلك هناك العديد من الطرق المختلفة لاستخلاص انيمي اسلوب يواجه انهم لا تشملهم جميعا او وصفها هنا.
وأسهل طريقة لتعلم المزيد من التقنيات لمراقبة اكثر انيمي الممارسه وأوجز. هنا في المنتجات النهائية ، بما في الادله. عندما أكملت فانك قد تمحو أدلة بعد التحبير رسالتكم الفنية.
| |
|